بواسطة

الوحدة المناسبة لقياس وزن الكتاب في الشكل أدناه ، هي الكرة الزجاجية . صواب خطأ؟ 

زوارنا مرحبا بكم في موقع "الفجر للحلول" هناك العديد من الاسئلة التي يكثر البحث عنها في المجالات على أجهزة الجوال تعطي المتعة والمرح إلى التفكير والفائدة ، وبذلك نقدم لكم جواب سؤال "الوحدة المناسبة لقياس وزن الكتاب في الشكل أدناه ، هي الكرة الزجاجية . صواب خطأ بيت العلم " ويتم تداول هذه المعلومات في كثير من وسائل التواصل الاجتماعي الهدف الحصول على حل لهذه المعلومات الاستفادة، الإجابة المناسبة للسؤال التالي وهو:     

الوحدة المناسبة لقياس وزن الكتاب في الشكل أدناه ، هي الكرة الزجاجية . صواب خطأ؟ 

الاجابة الصحيحة  هي:

خطأ.

عندما نتحدث عن قياس وزن الكتاب، فإن الكرة الزجاجية ليست الوحدة المناسبة. الكرة الزجاجية هي عادة مستخدمة في قياس الحجم أو السعة، وليس الوزن. 

لقياس وزن الكتاب بشكل دقيق، يمكن استخدام وحدات مختلفة مثل الجرام أو الكيلوغرام. الجرام هو وحدة قياس الوزن الصغيرة المستخدمة عادة للأشياء الصغيرة مثل الكتب، بينما يمكن استخدام الكيلوغرام للأشياء ذات الأوزان الأكبر مثل الصناديق أو الطرود.

لذا، الكرة الزجاجية ليست الوحدة المناسبة لقياس وزن الكتاب في الشكل المعطى، بل يتم استخدام وحدات الجرام أو الكيلوغرام لهذا الغرض.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
 
أفضل إجابة
حل الوحدة المناسبة لقياس وزن الكتاب في الشكل أدناه ، هي الكرة الزجاجية . صواب خطأ؟
مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...