بواسطة

لعمل كوب من الشوكولاتة تحتاج سامية إلى ربع لتر من الماء، إذا أرادت أن تعمل ۱۲ کوبا، فكم لترا من الماء تحتاج ؟

مرحبا بكم في موقع "الفجر للحلول" هناك العديد من الاسئلة التي يكثر البحث عنها في المجالات على أجهزة الجوال تعطي المتعة والمرح إلى التفكير والفائدة ، وبذلك نقدم لكم جواب سؤال "لعمل كوب من الشوكولاتة تحتاج سامية إلى ربع لتر من الماء، إذا أرادت أن تعمل ۱۲ کوبا، فكم لترا من الماء تحتاج ؟  بيت العلم " ويتم تداول هذه المعلومات في كثير من وسائل التواصل الاجتماعي الهدف الحصول على حل لهذه المعلومات الاستفادة، الإجابة المناسبة للسؤال التالي وهو:       

لعمل كوب من الشوكولاتة تحتاج سامية إلى ربع لتر من الماء، إذا أرادت أن تعمل ۱۲ کوبا، فكم لترا من الماء تحتاج ؟

 الاجابة الصحيحة هي:

افهم  - تحتاج سامية إلى ربع لتر من الماء لعمل كوب من الشيكولاته.  - فكم لتر تحتاج إذا أرادت أن تعمل ۱۲ كوب من  الشيكولاته.  خطط:بمعرفة عدد الأكواب التي تكفي.  حل:  ربع لتر ماء = ١ كوب شيكولاته.  ؟ لتر ماء = ١٢ كوب شيكولاتة.  12×1/4= 3لترات.  تحقق: 3×4=12كوب من الشيكولاته.

لكي تقوم سامية بتحضير 12 كوبا من الشوكولاتة، وعلمنا أنها تحتاج ربع لتر من الماء لتحضير كوب واحد، يمكننا حساب الكمية الإجمالية من الماء التي ستحتاجها.  عدد الأكواب = 12 كوب كمية الماء لكوب واحد = ربع لتر = 0.25 لتر  إذاً، الكمية الإجمالية من الماء التي تحتاجها سامية لتحضير 12 كوبا من الشوكولاتة هي: 0.25 لتر/ كوب * 12 كوب = 3 لتر من الماء  بهذا، سيحتاج سامية إلى 3 لتر من الماء لتحضير 12 كوبا من الشوكولاتة. يمكن أن تكون هذه كمية كافية لإعداد شوكولاتة شهية ولذيذة لمشاركتها مع الأصدقاء والعائلة.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
 
أفضل إجابة
حل سوال لعمل كوب من الشوكولاتة تحتاج سامية إلى ربع لتر من الماء، إذا أرادت أن تعمل ۱۲ کوبا، فكم لترا من الماء تحتاج ؟
مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

اسئلة متعلقة

...