في تصنيف حل مناهج التعليم بواسطة

تنتمي المجموعة الشمسية لمجرة درب التبانة.؟

حل سؤال : تنتمي المجموعة الشمسية لمجرة درب التبانة.

اهلاً وسهلاً بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة نستكمل معكم تقديم أفضل الحلول والإجابات النموذجية والصحيحة لأسئلة المناهج الدراسية لكم، واليوم نتطرق لموضوع وسؤال مهم جداً حيث نسعد بتواصلنا معكم ومتابعتكم لنا، والسؤال اليوم في هذا المقال نذكره من ضمن الأسئلة المذكورة في كتاب الطالب، والذي سنوافيكم بالجواب الصحيح على حل هذا السؤال :

تنتمي المجموعة الشمسية لمجرة درب التبانة.

تنتمي المجموعة الشمسية لمجرة درب التبانة، تعتبر المجموعة الشمسية هو عبارة عن النظام الكوكبي الذي يتكون من الشمس وكل ما يدور حولها من مجوعة من الاجرام بما فيها كوكب الارض والكواكب الاخري التي تكون اصغر منها حجما وهي الكواكب القزمة .

هل تنتمي المجموعة الشمسية لمجرة درب التبانة

يعتبر درب التبانة هي عبارة عن مجرة حلزونية ذات شكل حلزوني والتي تعتبر هي اسم المجرة التي تنتمي الي الشمس والارض وبقية المجموعة الشمسية والتي تشمل معها درب التبانة على مئات البلايين من النجوم والتي تنتشر سحابة واسعة من الذرات .

تنتمي المجموعة الشمسية لمجرة درب التبانة صواب ام خطا 

تعتبر المجموعة الشمسية هي جزئ من مجرة درب التبانة والتي كما وانه الارض تنتمي الي مجرة درب التبانة والتي تضم معها الكثير من النجوم والسحب بالاضافة الي الغازات والاتربة والتي تتخذ معا شكل حلزوني والتي تضم ما يقارب من 200 الي 400 مليار نجم .

الاجابة الصحيحة:

  • صواب .
مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...