بواسطة

فسر لماذا يقوم العلماء بعمل مسح بالرادار لباطن الارض؟

حل سؤال : فسر لماذا يقوم العلماء بعمل مسح بالرادار لباطن الارض

اهلاً وسهلاً بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة نستكمل معكم تقديم أفضل الحلول والإجابات النموذجية والصحيحة لأسئلة المناهج الدراسية لكم، واليوم نتطرق لموضوع وسؤال مهم جداً حيث نسعد بتواصلنا معكم ومتابعتكم لنا، والسؤال اليوم في هذا المقال نذكره من ضمن الأسئلة المذكورة في كتاب الطالب، والذي سنوافيكم بالجواب الصحيح على حل هذا السؤال :

فسر لماذا يقوم العلماء بعمل مسح بالرادار لباطن الارض

فسر لماذا يقوم العلماء بعمل مسح بالرادار لباطن الارض، تعتبر الارض من اهم كواكب المجموعة الشمسية التي لها اهمية كبيرة في حياة الكائنات الحية، يوجد الكثير من انواع المخلوقات الحية التي تعيش علي سطح الارض لها اهمية كبيرة مثل الانسان والنبات.

ما هي اهم استعمالات الرادار؟

يعتر الرادر من اهم القياسات التي استغلها الانسان في قياس سطح الارض، وحيث استعمالها بشكل اساسي في الكشف في باطن الارض عن طريق الارسال نبضات الي باطن الارض والذي يتم من خلالها اعطاء صورة ثنائية وثلاثية الابعاد من اجل اكتشاف المعادن والفراغات.

حل السؤال/ فسر لماذا يقوم العلماء بعمل مسح بالرادار لباطن الارض؟

يوجد الكثير من انواع الثروات الطبيعية التي لها دورها واهميتها في حياة الانسان لهذا استطاع الانسان تطور وتقدم العديد من الاجهزة والاداوت اللازمة من اجل التنقيب عليها في باطن الارض ومن اهم تلك الثروات هي المعادن بكافة انواعها مثل الحديد والذهب والفضة والنحاس.

الإجابة هي: من اجل اكتشاف ما في باطن الارض دون اي ضرر او تدمير للمواقع الاثرية.

مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

اسئلة متعلقة

...