بواسطة

كم عمر الفنانة الكويتية حياة الفهد؟؟

حل سؤال : كم عمر الفنانة الكويتية حياة الفهد؟

اهلاً وسهلاً بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة نستكمل معكم تقديم أفضل الحلول والإجابات النموذجية والصحيحة لأسئلة المناهج الدراسية لكم، واليوم نتطرق لموضوع وسؤال مهم جداً حيث نسعد بتواصلنا معكم ومتابعتكم لنا، والسؤال اليوم في هذا المقال نذكره من ضمن الأسئلة المذكورة في كتاب الطالب، والذي سنوافيكم بالجواب الصحيح على حل هذا السؤال :

كم عمر الفنانة الكويتية حياة الفهد؟

كم عمر الفنانة الكويتية حياة الفهد ، هناك العديد من الفنانات الخليجيات البارزات بالساحة الفنية ، و من أبرزهم و أشهرهم الفنانة القديرة و الشهيرة حياة الفهد ، و هي شخصية بارعة بأدائها المميز ، و لقبها الشهير هو سيدة الشاشة الخليجية .

السيرة الذاتية لحياة الفهد 

إن حياة أحمد يوسف الفهد ولدت ب 18 من شهر إبريل بعام 1948م ، و عمرها الآن 74 عاما ، و هي كويتية الجنسية ، و كنيتها أم سوزان ، و ابنتها هي سوزان قصي الجلبي ، و تعمل كممثلة و مؤلفة و كاتبة ، و بدأت سنوات نشاطها الفني منذ عام 1962م و ما زالت حتى الآن .

معلومات عن حياة الفهد 

إن الفنانة البارزة حياة الفهد من أكثر الفنانات الخليجيات شهرة و إنتشارا ، كانت لها بعض المحاولات الشعرية ، و كتبت العديد من السيناريوهات و القصص ، كما كتبت عدة أعمال تليفزيونية ، و ديوانها الشعري هو عتاب ، و تم إصداره بأواخر السبعينات من القرن العشرين .

حل السؤال : كم عمر الفنانة الكويتية حياة الفهد 

  • الإجابة : عمرها الحالي 74 سنة .
مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...