بواسطة

من هو الشيخ محمد العيسى السيرة الذاتية؟

حل سؤال : من هو الشيخ محمد العيسى السيرة الذاتية

اهلاً وسهلاً بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة نستكمل معكم تقديم أفضل الحلول والإجابات النموذجية والصحيحة لأسئلة المناهج الدراسية لكم، واليوم نتطرق لموضوع وسؤال مهم جداً حيث نسعد بتواصلنا معكم ومتابعتكم لنا، والسؤال اليوم في هذا المقال نذكره من ضمن الأسئلة المذكورة في كتاب الطالب، والذي سنوافيكم بالجواب الصحيح على حل هذا السؤال :

من هو الشيخ محمد العيسى السيرة الذاتية

.

من هو الشيخ محمد العيسى السيرة الذاتية، يعد الشيخ محمد بن عبد الكريم العيسى من الشخصيات الدينية والسياسية في المملكة العربية السعودية حيث أنه تولى مسؤولية وزارة العدل فيها وهو من الشخصيات المعطاءه التي تنجز الاعمال بكفاءة عالية.

كم عمر الشيخ محمد العيسى

ولد الشيخ محمد عبد الكريم العيسى في المملكة العربية السعودية بتاريخ 9 يونيو من العام 1965م ويبلغ من العمر سبعة وخمسين عام في الوقت الحالي، حيث بالعديد من الاصلاحات في القضاء السعودي وقام باصدار أول رخصة محاماه للمراة في السعودية .

المؤهلات العلمية لشيخ محمد العيسى

حصل الشيخ محمد العيسى على العديد من المؤهلات العلمية التي تفوق فبها ومنها درجة البكالوريوس في الفقه المقارن ودرجة الماجستير في الدراسات القضائية المقارنة ودكتوره في نفس التخصص من جامعة الامام وحاصل على دورات تدريبية مكثفة في مجال القضاء الاداري.

مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...