بواسطة

يرمي الى تحويل المملكه الى قوه صناعيه رائده ومنصه لوجستيه دوليه؟

حل سؤال : يرمي الى تحويل المملكه الى قوه صناعيه رائده ومنصه لوجستيه دوليه

اهلاً وسهلاً بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة نستكمل معكم تقديم أفضل الحلول والإجابات النموذجية والصحيحة لأسئلة المناهج الدراسية لكم، واليوم نتطرق لموضوع وسؤال مهم جداً حيث نسعد بتواصلنا معكم ومتابعتكم لنا، والسؤال اليوم في هذا المقال نذكره من ضمن الأسئلة المذكورة في كتاب الطالب، والذي سنوافيكم بالجواب الصحيح على حل هذا السؤال :

يرمي الى تحويل المملكه الى قوه صناعيه رائده ومنصه لوجستيه دوليه

.

يرمي الى تحويل المملكه الى قوه صناعيه رائده ومنصه لوجستيه دوليه، تعتبر المملكة العربية السعودية من الدول العربية التي تسعى الى القيام بتطوير الصناعات المتعددة فيها والى وجود المملكة في الدول الصناعية الكبرة والقيام بتحقيق الاكتفاء الذاتي.

يهدف الى تحويل المملكه الى قوه صناعيه رائده ومنصه لوجستيه دوليه

من الجدير بالذكر أن المملكة العربية السعودية قامت بتصميم برنامج متكامل للقيام بالنهوض بالصناعات في المملكة العربية السعودية والعمل على الكثير من الاجراءات المتعددة التي يتم تطوير خطوات الانتاج والصناعة التي تعتمد على الجودة.

ما هو البرنامج الذي يهدف الى تحويل المملكه السعودية الى قوه صناعيه رائده ومنصه لوجستيه دوليه

تعتبر القوة اللوجستية من الاشياء المهمة التي يتم من خلالها العمل على تطوير الصناعة والقيام بفتح خطوط انتاج جديدة والتي يتم من خلالها العمل على العديد من الاجراءات المهمة التي يحتاجها الفرد في المجتمع من أجل تلبية احتياجاته.

الاجابة الصحيحة هي : برنامج تطوير الصناعه.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
 
أفضل إجابة
يرمي الى تحويل المملكه الى قوه صناعيه رائده ومنصه لوجستيه دوليه؟
مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...